السيارات الكوريةشعارات السياراتماركات السياراتهيونداي

شعار هيونداي Hyundai:تاريخ ومعنى

شعار هيونداي Hyundai Logo:

شعار هيونداي Hyundai Logo بسيط للغاية ولكنه يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. إنه يرمز إلى مصافحة الثقة بين الشركة والعميل. تشتهر سيارات هيونداي بموثوقيتها وتوافرها وتعدد استخداماتها. تعتبر علامة Hyundai التجارية لاعبًا جادًا في سوق السيارات العالمي.
خرجت سيارات هيونداي الأولى من خط التجميع في عام 1968. ولم تذهب عقود من العمل الجاد في بناء سمعة كلاعب جاد ومستقل في سوق السيارات عبثًا. اليوم ، تحتل هيونداي مكانة عالية في أسواق العديد من البلدان ، وقد فازت بمالكي السيارات بموثوقية وتوافر وتنوع منتجاتها.

شعار هيونداي Hyundai Logo
شعار هيونداي Hyundai Logo

التأسيس: 29 ديسمبر 1967
المؤسس: Chung Ju-yung
المقر الرئيسي: سيول ، كوريا الجنوبية
الشركة الأم: موقع Hyundai Motor Group
الموقع الرسمي لهيونداي: www.hyundai-motor.com

تاريخ هيونداي:


يرتبط تاريخ Hyundai بتاريخ مؤسسها ، Chung Ju-yung (1915-2001). ترك ابن المزارع عائلته عندما كان في السادسة عشرة من عمره وعمل في عدة وظائف غريبة للبقاء على قيد الحياة: عامل وتاجر أرز ومصلح سيارات. في عام 1947 ، أسس شركة Hyundai Engineering & Construction (تعني كلمة Hyundai “الحداثة” باللغة الكورية) ، والتي ظلت في قلب مجموعته. بعد الحرب الكورية ، عهدت شركة فورد الأمريكية إلى جيش الولايات المتحدة بتعويض مركباتها العسكرية وبناء ثكناتها

نبدة عن تاريخ Hyundai Logo

ستكون الستينيات ميمونة لـ Chung Ju-yung ، الذي يضع مواهبه في General Park Chung-hee في كوريا. سيكون منشئ الطريق السريع الذي يربط سيول ببوسان في عام 1968. وهو منخرط في بناء السفن ، حيث يكون الكوريون ممتازين. ستصبح أحواض بناء السفن الخاصة بها الأكبر في العالم ، بما في ذلك تلك الموجودة في أولسان. في عام 2006 ، كانت هيونداي أكبر شركة مصنعة لقيمة الإنتاج في العالم.

تأسست شركة هيونداي موتورز في عام 1967. وستقوم الشركة بإنتاج أول سيارة كورية 100٪ ، بوني ، اعتبارًا من عام 1973. يتفهم تشونج جو يونج على الفور الأهمية الاقتصادية للأشغال العامة والبناء في الشرق الأوسط ، حيث تستورد كوريا الجنوبية لديها معظم استهلاكها من الهيدروكربونات. سيتم اختيار هيونداي عدة مرات للقيام بمشاريع البنية التحتية الكبرى في الشرق الأوسط.

مراحل تاريخ شعار هيونداي:

في عام 1983 ، تم تأسيس شركة هيونداي للإلكترونيات في شكل تنويع. تم تطوير نشاطها بشكل أساسي في أسواق الميكانيكا الدقيقة والبتروكيماويات والروبوتات.

كما أنشأت المجموعة أيضًا شركة فرعية ، Hyundai Asan ، والتي تتخصص في مشاريع التعاون بين كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية.

يميل معظم المحللين وحتى المصممين إلى رؤية هيونداي على أنها الحرف الأول فقط ، بل وحتى منمنمة. ومع ذلك ، فإن مهمة الشركة هي تطوير التعاون بين الشركة والعميل ، وبالتالي فإن أسلوب الحرف “H” هو في الواقع مصافحة. يتصافح ممثل عن الشركة والعميل لدعم الرضا المتبادل.

بعد شرائها ماركة كيا التجارية في عام 1998 ، أصبحت هيونداي موتور الآن خامس أكبر شركة لتصنيع السيارات ، حيث تم بيع 3.7 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم. أصبحت شركة هيونداي ، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا ، أكبر صاحب عمل في البلاد حيث يعمل بها 170 ألف عامل والثانية بعد سامسونج من حيث الإيرادات.

شاركت Hyundai أيضًا في إنتاج أنابيب أشعة الكاثود (قبل ظهور شاشة LCD) ، المشهورة بجودتها وأسعارها المنخفضة نسبيًا (على سبيل المثال ، سلسلة ImageQuest F900 و F910 وما إلى ذلك).

وصف شعار هيونداي:

يعد شعار هيونداي Hyundai Logo من أكثر شعارات السيارات شهرة ، فهو لا يُنسى ومعترف به على نطاق واسع حول العالم. وهي مكونة من حرف “H” في شكل بيضاوي. يقال إن الشكل البيضاوي يمثل تمثيلًا رمزيًا لهدف الشركة في الازدهار في السوق العالمية. في المقابل ، يرمز الحرف “H” المائل والمنمق إلى مصافحة الثقة بين الشركة والعميل. يشتمل شعار هيونداي Hyundai Logo على نوع الحروف المخصصة المصممة خصيصًا للشركة.

ألوان شعار Hyundai:

اللون الأزرق في شعار هيونداي Hyundai Logo نموذجي. إنه يدل على موثوقية العلامة التجارية وتميزها وتفوقها ، في حين أن اللون الفضي مرادف لتطورها وإبداعها وكمالها. وفقًا لتصميم المسؤولين عن تحسين العمل في أكبر مصنع سيارات هيونداي في أولسان ، تم ترتيب حاويات تحتوي على الطيور والحياة البرية بين ورش العمل. هناك غزال مرقط وثعالب وأرانب وحتى طاووس. وفقًا لهذا المفهوم ، يساعد التفكير في الحيوانات البرية على تحسين الإنتاجية.

اقرأ المزيد عن أفضل شعارات شركات السيارات العالمية

سليمان أباسيدي

كاتب محتوى خاص بمجال السيارات والمحركات والسرعة ومسوق الكتروني ومبرمج تطبيقات ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock