السيارات الأمريكيةالسيارات الكهربائيةتسلاشعارات السياراتماركات السيارات

شعار تسلا Tesla: تاريخ ومعنى

شعار تسلا Tesla Logo:

شعار تسلا Tesla Logo هو حرف كبير “T” في اسم الشركة. يشير هذا الحرف الموجود على شعار العلامة التجارية Tesla إلى المستوى العالي من الموثوقية والسلامة في السيارات. إنها العلامة التجارية الثورية للسيارات الكهربائية. لا تزال مستمرة في تمثيل وحداتها في السوق.

شعار تسلا Tesla Logo
شعار تسلا Tesla Logo

تاريخ التأسيس : 2003
المؤسسون: مارتن إيبرهارد. مارك تاربينينج إيلون ماسك جي بي ستراوبيل إيان رايت
المقر الرئيسي: بالو ألتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
موقع تسلا: www.tesla.com
الموقع الرسمي لشركة: www.teslamotors.com

تاريخ ومعنى شعار تسلا Tesla Logo:


تم تسمية Tesla Motor (ماركة السيارات الأمريكية) على شرف نيكولا تيسلا الذي كان مخترعًا ومهندسًا كهربائيًا مشهورًا. كان في الواقع هو من اخترع التيار المتردد. جنبا إلى جنب مع توماس إديسون ، قدم الطريقة الأكثر كفاءة لنقل الكهرباء لمسافات طويلة. بالمناسبة ، يتم استخدام محرك التيار المتردد في Tesla Roadster. نشأ هذا المحرك من تصميم Tesla الذي تم تقديمه في عام 1882. وقد ولد مارتن إبرهارد ومارك تاربينينج علامة تجارية جديدة ومبتكرة.

في الوقت نفسه ، عبر مؤسسو Google أيضًا عن أفكارهم بشأن الاستثمار في هذا المشروع مع إمكانات هائلة. حققت هذه الفكرة الأصلية من Silicon Valley نجاحًا كبيرًا مع خيارات التكنولوجيا العالية والمحركات الصديقة للبيئة.

على الرغم من الابتكارات والتقنيات الحديثة ، لا يزال يتعين على تسلا التنافس مع العلامات التجارية الأخرى للسيارات. لهذا السبب تحتاج بالطبع إلى صورتك وشعارك. تتميز شعار تسلا Tesla Logo بحرف T أنيق يمثل اسم الشركة. كما أنه يحتوي على إطار درع درع مما يجعل الشارة تبدو حديثة للغاية وملفتة للنظر في نفس الوقت. كان الغرض الرئيسي من هذا الرمز هو التأكيد على النهج الفريد للعلامة التجارية المستوحى من طفرة في السيارات الكهربائية مقارنة بأي شركة تصنيع سيارات أخرى.

شعار سيارة تسلا:

تبين أن المهمة كانت تحديًا صعبًا للغاية بالنسبة لـ Tesla. واجه المهندسون بعض الصعوبات ، مثل الحاجة إلى إدخال المركبات الأولى عندما لم تكن هناك حاجة حقيقية للسيارات الكهربائية التي تستحق الاهتمام والشراء. تحولت Tesla Roadster إلى النموذج الأول للعلامة التجارية تحت شعار تسلا Tesla Logo الرسمي. إن شحن البطارية يجعل من الممكن للسيارة أن تقطع مسافة 250 ميلاً.

شعار سيارة تسلا
شعار سيارة تسلا

ميزة أخرى رائعة للسيارة هي أن إعادة الشحن الكامل لا تستغرق أكثر من ساعتين. الهدف الرئيسي للشركة هو إثبات أنه يمكن استخدام الكهرباء لتغطية مسافات طويلة بالإضافة إلى تجربة قيادة ممتعة ومريحة. من المفترض أن تعكس الشارة هذه الخصائص.

وصف شعار تسلا :

شعار سيارة Tesla بسيط للغاية وفي نفس الوقت مبدع. كان الهدف الرئيسي هو التفكير في فكرة كفاءة استهلاك الكهرباء. بعبارة أخرى ، كان المهندسون حريصين على إثبات أن المحركات الكهربائية يمكن أن تكون قوية ويمكن تحملها في نفس الوقت. تمثل شعار تسلا Tesla Logo الحرف T الكبير بعد اسم الشركة. إنه مصنوع بطريقة أنيقة وعصرية. يقع فوق درع الدرع الذي يرمز إلى المستوى العالي من الموثوقية والأمان أثناء القيادة. يتم وضع اسم الشركة فوق الحرف T.

شكل رمز سيارة تسلا:

تمثل كل تفاصيل شعار تسلا Tesla Logo الأسلوب والأناقة والابتكار. في نفس الوقت ، قرر المصممون إضافة بعض عناصر الزخرفة الأصلية. هذا هو السبب في أن شكل الشعار مصنوع على شكل درع درع. كانت الفكرة هي المزج بين اتجاهات التقنية العالية الحديثة التي تنعكس في طرازات تسلا مع الشعور الأصيل بالسلامة والقوة. يقدم هذا النموذج الخصائص الرئيسية للسيارات التي تنتجها العلامة التجارية. وتشمل هذه المتانة والسلامة والقوة والموثوقية ، من بين أمور أخرى.

تتهم شركة Tesla Motors شركة الخدمات النفطية Quest Integrity Group بالتجسس الصناعي. يُزعم أن المدير المالي لشركة Quest Integrity ، تود كاتز ، أخبر نفسه من إيلون ماسك ، رئيس شركة Tesla Motors ، لمعرفة المزيد عن خطط منتج السيارات الكهربائية.

لون شعارشعار تسلا :

أكد مصممو RO-Studio ، الذين طوروا الاسم المختصر Tesla ، الفرضية القديمة القائلة بأن شعار تسلا Tesla Logo عبارة عن قسم منمق من محرك كهربائي ، أنشأه نيكولا تسلا بنفسه. تمثل القاعدة الحادة طليعة الابتكار ، ويمكن الوصول إليها فقط من قبل صانعي السيارات الأكثر جرأة ، والجزء الضحل يشبه الحرف “T”. بالمناسبة ، يتم تفسير شكل الاختصار أيضًا من خلال حقيقة أن الاختصار Tesla كان في الأصل يحتوي على قاعدة مثلثة لدرع شعاري ، والذي تم إلغاؤه لاحقًا في السعي لتقليل الاختصار إلى الحد الأدنى. تحتوي شارة Tesla على اللونين الأسود والفضي. جميع الحروف مطلية باللون الأسود ومغلفة بالدرع الفضي. ترتبط هذه الألوان بشكل أساسي بالإبداع والابتكارات والأسلوب ، مما يجعل الشعار يقدم بشكل جذاب وملفت للنظر.

اقرأ المزيد عن أفضل شعارات شركات السيارات العالمية

سليمان أباسيدي

كاتب محتوى خاص بمجال السيارات والمحركات والسرعة ومسوق الكتروني ومبرمج تطبيقات ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock